بالتفاصيل| 5 أشخاص يتحكمون في مستقبل مبابي مع ريال مدريد!

تاريخ النشر: 22/02/2022
157
منذ سنتين
بالتفاصيل| 5 أشخاص يتحكمون في مستقبل مبابي مع ريال مدريد!

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أسماء لخمسة أشخاص، مؤكدة أنهم الخيوط التي تحرك عملية انتقال اللاعب كيليان مبابي، وتقرر مصير النجم الفرنسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، خلال الأشهر القادمة قبل إعلان مصيره في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

طالع أيضا: في حال تمت الصفقة.. رقم قميص كيليان مبابي في ريال مدريد


ويتنافس ريال مدريد على ضم اللاعب الفرنسي المتوّج بلقب كأس العالم 2018 بروسيا، من أجل تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد اشتعال المنافسة مع إدارة الـ "بي إس جي"، التي تسعى للحفاظ على خدمات اللاعب في صفوفها، ودخول برشلونة على خط الجبهة أمامهم، في محاولة منهم للتعاقد معه.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أسماء الأشخاص التي من المتوقع أن تتحكم في تحرك عملية مبابي من عدمها، وهم "محامية مبابي، والدته، مكتشفه، وممثل مقرب من العائلة وريال مدريد، ووسيط بين باريس والنادي الملكي".

ويستعرض سعودي سبورت في السطور التالية، التفاصيل الخاصة بالأسماء المرتبطة بانتقال كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد المحتمل


- دلفين فيرهايدن : "محامية مبابي"

 

دلفين فيرهايدندلفين فيرهايدن

 

دلفين فيرهايدن، محامية بارعة، تقدم الاستشارات للعديد من نخبة الرياضيين في فرنسا.

وهي مُقتنعة بأن علامة اللاعب كيليان مبابي التجارية يمكن أن تنمو بشكل كبير إذا ارتدى اللاعب قميص ريال مدريد.

- فايزة العماري : "والدة مبابي"

 

فايزة العماريفايزة العماري

 فايزة العماري هي والدة مبابي مهمة جداً في الإدارة اليومية لشئون نجلها، وفي النصيحة التي تقدمها لابنها، وأكدت تقارير سابقة أنها كلفت أحد الأشخاص بالبحث عن منزل في مدريد، ما يشير إلى قرب اللاعب من الميرنجي.

- لويس كامبوس: مُكتشف مبابي

 

لويس كامبوسلويس كامبوس

 قد يأتي إلى مدريد، لويس كامبوس، مُكتشف مبابي، حيث ارتبط اسمه بالتواجد في ريال مدريد من أجل تعزيز المجال الرياضي للملكي لمدة عام ونصف.

ويريد مدريد بناء نظام بيئي مثالي لكيليان وقد يكون وصول لويس كامبوس أمراً أساسياً في ثقة مبابي واتخاذ خطوة الانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية.

- كريستوف هنروتاي: ممثل مقرب من العائلة وريال مدريد

 

كريستوف هنروتايكريستوف هنروتاي

 ممثل كورتوا الذي يتواجد في موناكو منذ خمس سنوات، مما ساعده على كسب ثقة عائلة كيليان مبابي. إنه جزء أساسي في المحادثات بين ريال مدريد واللاعب والوفد المرافق له، بالنظر إلى العلاقة الجيدة التي تربطه بالطرفين.

- كيا جورابشيان : وسيط بين باريس والريال.

 

كيا جورابشيانكيا جورابشيان


كيا جورابشيان، هو وسيط بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ويتابع القضية عن كثّب.

اقرأ أيضا

الخطة مبابي.. 4 دلائل من سان جيرمان توقف آمال الريال وبرشلونة

الكشف عن سبب رفض مبابي الانتقال إلى برشلونة سابقا

حمل تطبيق سعودي الآن